نتائج بحثك

بيليك دوزو

 منطقة بيليك دوزو

تشهد مناطق اسطنبول الغربية باستمرار نموًا عمرانيًا لا مثيل له، لكن القليل منها شهد النهضة التي شهدتها بيليك دوزو في السنوات القليلة الماضية حيث أصبحت من بين أكثر المناطق المرغوبة في اسطنبول للاستثمار والتطوير العقاري.

بيليكدوزو التي تقع في أقصى الغرب من القسم الأوروبي لاسطنبول، تصنّف بشكل منتظم ضمن المناطق أكثر طلباً في اسطنبول من قبل المستثمرين الاجانب ليس فقط للمستثمرين ولكن للسكان المحليين الذين يبحثون عن مكان بعيد نسبيًا عن ضجيج وسط المدينة وازدحامها لكن في الوقت نفسه يودون السكن في منطقة ذات أسعار عقارات معقولة وتضمن عائداً جيداً على الاستثمار، بالإضافةإلى كونها تقع على بعد مسافة معقولة من قلب اسطنبول السياحي.

كل ذلك دفع إلى الامام بالنهضة العمرانية والمشاريع السكنية التي تشغل مساحات واسعة في بيليكدوزو المطلة على بحر مرمرة. حيث يلحظ أي زائر إلى هذه المنطقة الجميلة منظر الرافعات وأعمال البناء التي يتم إنجازها بسرعة فائقة وضمن نطاق زمني محدد، إضافة إلى الأبراج التي تزين المشهد البانورامي لهذه المنطقة.

إن كنت تتساءل عن الأمور التي تميز بيليكدوزو وتجعلها واحدة من بين افضل الخيارات المتاحة للاستثمار العقاري في مدينة اسطنبول، الأسباب التالية ستساعدك على معرفة ما تقدّمه هذه المنطقة ويجعلها من بين أهم الضواحي في السوق العقاري التركي!

الطقس المثالي والمناخ النظيف:

تقع بيليكدوزو في محيط طبيعيّ غنيّ وبعيد عن التلوث وضوضاء المدينة، وتتمتع هذه المنطقة بطقس جاف ونقي حيث ترتفع على 150م عن سطح البحر، ما يجعلها واحدة من مقاطعات اسطنبول الأقل رطوبةّ إضافة إلى ذلك، فإن ساكني بيليكدوزو محظوظون لوجودهم في الصف الأول أمام إطلالة مميزة من الغطاء النباتي والأشجار التي تتغير ألوانها بتغير الفصول.

شبكة المواصلات المصممة بشكل ممتاز

تعدّ بيليكدوزو واحدة من بين مناطق اسطنبول المميزة ويعود ذلك لوجود شبكة مواصلات تربطها بشكل ممتاز مع المركز ومع بقية مناطق اسطنبول بسهولة مطلقة. ما يميزها هو بعدها عن ضجيج المدينة ووقوعها في آن واحد ضمن مسافة قصيرة عن القلب الحيوي والأحياء التاريخية او المواقع الأثرية للمدينة، وهو ما يجعل من الذهاب إلى أي من هذه الأمكنة بسيطاً عبر صعود الميترو- بوس، أي خط الباصات الخالي من زحمة السيارات، والذي يمتد بين أقصى الغرب من قلب بيليكدوزو حتى الضفة الآسيوية للمدينة.

المرافق المميزة لكل أفراد العائلة

يجعل ساحل بيليكدوزو الهادئ مع طقسها اللطيف البارد منها المنطقة الأولى لكل من يبحث عن مكان يمارس فيه رياضة الجري في الصباح أو الاستمتاع بقضاء نزهة لطيفة في عطلة نهاية الأسبوع مع الأصدقاء أو العائلة. فليس من الغريب ان ترى العائلات في الخارج مجتمعة حول المشواة مستمتعين في الوقت ذاته بأشعة الشمس وقضاء وقت حميمي مع العائلة! وهذا فقط واحدٌ من المزايا العديدة التي تقدمها بيليكدوزو فيما يتعلق بالمرافق الخارجية في الهواء الطلق. فلمن يفضّل قضاء الوقت في الاماكن المغلقة تتيح بيليكدوزو لسكانها الكثير والكثير من الخيارات والمرافق كصالات السينما والمقاهي إضافة إلى المكتبات والمراكز الصحية Spas  التي تبعد مسافة قصيرة سيرًا عن الأقدام عن كافة المجمعات السكنية.

بشرى لمحبي التسوق: مراكز تجارية في كل زاوية

محبو التسوق على موعد في بيليكدوزو مع متعة لا تضاهى، حيث تقدّم هذه المنطقة عددًا كبيرًا من المولات ومراكز التسوق الضخمة التي تضم محلات وماركات عالمية إلى جانب الماركات المحلية ذات الجودة العالية وتوفّر كل ما تحتاجه من خدمات ومواد من الدرجة الأولى كمركز “مرمرة بارك”  وغيرها الكثير من المراكز التي تذخر بها بيليكدوزو.
أمّا أولئك الذين يبحثون عن تجربة تسوق تقليدية، فسيجدون هم أيضَا ما يسرّهم، حيث سيقضون الساعات في بازارات بيليكدوزو الشعبية مثل بازارا “بيليك” ويازار “بيغاه” وغيرها من الأسواق التقليدية التي تقدّم تجربة فريدة ومميزة من خلال المعروضات والمواد الأساسية وصولًا إلى تحف مميزة وبهارات غريبة وكنوز صغيرة يمكن اكتشافها من خلال التجول في أروقة هذه البازارات.

مشاريع سكنية عملاقة وخدمات من الدرجة الأولى

يعدّ مشروع “اسطنبول مارينا” في ساحل يعقوبلى من ضمن العديد من المشاريع السكنية الراقية والفخمة التي تعد بها بيليكدوزو التي تشهد المزيد والمزيد من المجمعات قيد الإنشاء.
تقدّم هذه المجمعات شققًا واسعة وإطلالات مميزة وخدمات ممتازة، من خلال بوابات أمنية، أحواض سباحة خاصة بكل مشروع، مراكز تسوق، وخدمات استثنائية، ، جميعها في مكان واحد لتضمن راحتك.
لذا وإن كنت تبحث عن الراحة والهدوء والموقع الأنسب للسكن والاستثمار بسعر معقول في اسطنبول، أجمل مدن العالم، لا تتردد بالاطلاع على هذه الضاحية فقد تجد ضالّتك في أحد مشاريعها الرائعة.

  • البحث العقاري المتقدم

    More Search Options

قائمة المقارنة

WhatsApp إستشارة مجانية