click to enable zoom
searching...
We didn't find any results
open map
View Roadmap Satellite Hybrid Terrain My Location Fullscreen Prev Next
We found 0 results. View results
Advanced Search
More Search Options
we found 0 results
Your search results

 عدد المطارات في تركيا  وحركة الملاحة الجوية فيها واهميتها؟

المطارات التركية متميزة وسهلة الوصول إليها إلى جانب انها متباعدة عن بعضها بشكل ذو توزيع متساو في جميع انحاء البلاد.

حاليا تضم تركيا نحو 57 مطار مع بداية 2016، منها 33 مطارا تقدم رحلات جوية داخلية وخارجية، بينما 13 منها توفر رحلات جوية عبر تركيا نفسها. والخطوط الجوية التركية هي الخطوط الوطنية الرسمية بتركيا وتغطي اغلب المطارات خاصة المطارات الرئيسية في أوروبا والولايات المتحدة وروسيا والشرق الاقصى والشرق الاوسط.

عندما تشتري عقار في تركيا، بالتأكيد تريد ضمان سهولة الوصول من وإلى منزلك، سواء كنت تقضي بها أوقات اسبوعية أو تقضي بها عطلة الصيف، في كل الحالات يجب ان يتوفر لك سهولة الانتقال وبسرعة.

عدد الطائرات التي تهبط يومياً في المطارات التركية عام 2015 تبلغ الف و 400 طائره خلال اليوم الواحد  .

ويحتل مطار اتاتورك المرتبة الحادية عشر عالميا في عام 2015 حيث تقدم مركزين عن العام السابق وذللك حسب لتقرير مجلس المطارات الدولية .

مطار غراند اسطنبول هو مطار اسطنبول الثالث

هذا المطار قيد الانشاء في منطقة ارناؤوط كوي في القسم الأوروبي من اسطنبول تركيا. تم تخطيط هذا المطار ليكون أكبر مطار في العالم، حيث تصل سعته الى 150 مليون مسافر سنويا، هذا المطار لن يكون عبارة عن واسطة نقل جوي فقط بل يعتبر هذا المشروع من أكبر المشاريع الاستثمارية في تركيا ومستقبل الاستثمار في تركيا، وسوف يوفر مشروع مطار اسطنبول الجديد فرص عمل لأكثر من 1000 ألف فرد الذين سوف يتم توظيفهم مباشرة وأكثر من مليون ونصف فرصة عمل في القطاعات الفرعية للمشروع.

مطار غراند اسطنبول سوف يكون انتقال جديد نوعي ومثير بالنسبة لمدينة اسطنبول بشكل خاص وبالنسبة لتركيا بشكل عام. حيث سيتم بناء المطار بطابع فريد ورونق فريد يمثل تراث اسطنبول وعمقها الحضاري. بالإضافة الى ذلك فان مطار اسطنبول الثالث الجديد سوف يقدم أحدث المرافق وخدمات النقل الجوي الحديثة وبتطبيق أعلى المعايير الدولية. الى جانب معالمه الجمالية المتميزة، سوف يتمتع مطار اسطنبول الجديد بالبساطة وسهولة الاستعمال. بتميزه في الهندسة المعمارية المذهلة فان مطار غراند الجديد سوف يكون في مصاف الأعمال الرائدة في العالم من حيث تصاميمه الهندسية المرنة والواسعة والقوية

  • البحث العقاري المتقدم

    More Search Options

Compare Listings

WhatsApp إستشارة مجانية