click to enable zoom
searching...
We didn't find any results
open map
View Roadmap Satellite Hybrid Terrain My Location Fullscreen Prev Next
We found 0 results. View results
Advanced Search
More Search Options
we found 0 results
Your search results

المشاريع العملاقة التي ستقوم الحكومة التركية لتشجيع السياحة

سيشهد عام 2017 البدء بإنشاء عدد من المشاريع العملاقة أحدها في مجال الغاز، كما سيتم إنشاء طريق سريع يبلغ 706 كيلومتر ، وكذلك سيتم استكمال إنشاء 41 نفقا بطول 68 كيلومتر مربع لتقصير المسافات، وستزداد سرعة وتيرة عدد من المشاريع المهمة كمركز إسطنبول المالي، وقناة إسطنبول، والمطار الثالث، ومحطة أك كيوه النووية.

ومع دخول العام الجديد، حددت تركيا أهدافها الجديدة، مع استمرار ازدهارها وسرعة استثماراتها دون توقف في عام 2016، الذى بات من الماضي، وتخطط الحكومة إلى توجيه استثماراتها بمقدار كبير في الطرق البرية ومنها :

1-سكة حديد باكو تبليسي التي ستصل العاصمة الأذربيجانية باكو بولاية قارص التركية وتبليسي الجورجية. يأتي ضمن مشروع أحياء طريق الحرير التاريخي للتجارة ويهدف الخط إلى ربط التجارة بين دول الصين ودول أسيا الوسطى مروراً بتركيا وصولا إلى أوروبا عبر سكه الحديد.

2-أطول جسر معلق في العالم (جسر جناق القلعة) يبلغ طول الجسر ثلاث آلاف و 623متر حيث يربط الطرف الأوروبي بالطرف الأسيوي  ويتألف الجسر من ثلاثة اتجاهات بالإضافة الى خط سكة حديديه على الجسر ويقوم على تخفيف ضغط المواصلات على مدينه إسطنبول كما يسهل عمليه الشحن البري في البلاد .

3-القمر الصناعي الجديد الذي تم انتاجه بالتعاون بين مهندسين يابانيين وأتراك .حيث يقوم بنشر قنوات التلفزيون الى تركيا وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وأسيا وسيتم اطلاق القمرين الصناعيين عام2018 Türksat 5A و Türksat 5B .

4-المدينه الجديدة “قناة اسطنبول” من المتوقع ان تكون تكلفة المشروع حوالي 15 مليون دولار, حيث سيتم بناء مدينتين صغيرتين على طرفي القناة, التي ستصل بين البحرين الاسود و مرمرة, و ستكون القناة موازية لمضيق البوسفور و ستحتوي المدينة الجديدة على 500.000 نسمة سكانية حيث سيتم بناء 6 جسور عليه وتحتوي على قاعات للمؤتمرات ,أماكن سياحيه, حدائق عامه ,مراكز تجاريه, ومن الجدير ذكره أنه “مشروع العصر” كما ستزدهر في الفترة القادمة المناطق المحيطة بالمشروع , وبالأخص الأراضي القريبة من المشروع.

5- المطار الثالث والذي يدعى مطار  ((غراند إسطنبول )) ويقع في منطقة أرناؤوط كوي في القسم الأوروبي في إسطنبول تم تخطيطه ليكون اكبر مطار في العالم وستصل سعته إلى 150 مليون مسافر سنويا وسيكون له نقلة نوعيه لمدينة إسطنبول في المجال الاستثماري والسياحي .

مبيعات العقارات للأجانب تتجاوز 21 ألف اجنبيي تركيا عام 2016

أظهرت معطيات رسميه حديثة ,أن 21 ألف اجنبي اشتروا عقارات في تركيا خلال 2016 لتستمر كواحده من الوجهات المفضلة للمستثمرين الأجانب وبحسب بيانات تابعه لمديريه الطابو ومسح الأراضي  ولتخطيط العمراني في تركيا لعام 2016 فأن21 ألفاً و178 أجنبياً, تملكوا 19 ألفاً و91سكناً, والفاً و 912 قطعه أرضية معدة للبناء خلال العام 2016. وأحتل السعوديون المرتبة الأولى في تملك العقارات والكويتيون المرتبط الثانية ولقطريون المرتبة الثالثة.

  • البحث العقاري المتقدم

    More Search Options

Compare Listings

WhatsApp إستشارة مجانية