اضغط لتفعيل التكبير والتصغير
Searching...
لم يتم العثور على اية نتائج.
توسيع الخارطة
عرض خارطة طريق قمر صناعي مولد التضاريس العقارات القريبة مني كامل الشاشة السابق التالي
تم ايجاد 0 نتيجة. View results
بحث متقدم
More Search Options
تم ايجاد 0 نتيجة
نتائج بحثك

أهمية الإستثمار في تركيا

تركيا هي البلد السادسة المفضلة من السياح والثالثة في أوروبا :

ازدهرت السياحة في تركيا في الآونة الأخيرة حيث  أشارت مؤسسة الإحصاءات التركية الى أن عدد السياح الوافدين لتركيا خلال لعام الماضي 2015 وصل إلى ما يقارب 36مليون ونصف المليون متوزعه في كافه لمدن التركية  وكان نصيب مدينة إسطنبول كبير منها وذلك لوجود عدة معالم جذب منها الثقافية والتراثية والترفيهية تعتبر  المناطق السياحة في إسطنبول من أروع المناطق في العالم فهنالك متحف صوفيا  العريق وتلة العرائس بإطلالتها الساحرة على جسر البوسفور  وجزيرة الأميرات ومسجد السلطان أحمد المعروف ايضاً باسم المسجد الأزرق وسوق الغراند بازار ولألقاء نظره على تاريخ تركيا العثماني لابد من زياره سوق مصر المعروف باسم مصر بازار وقصر العدل وقصر دولما بهشه أما اذا كنت بحاجه الى الاسترخاء بعد يوم شاق من زياره المدينة فلا بد من زيارة أحدى الحمامات التركية التي تقدم الطريقة المثلى للاسترخاء قبل التنزه في المدينة ليلاً في مدينه إسطنبول حيث ستجد مجموعه متميزة من المطاعم ولمقاهي ولأبنيه . ومن الأنشطة الأخرى التي يقبل عليها السياح في إسطنبول الرحلات النهرية الكلاسيكية في البوسفور. كما يقسم القرن الذهبي مدينة إسطنبول، وهو أحد أجزاء نهر البسفور، ويمثل أيضًا سمة من السمات الأساسية لجغرافيا المدينة.

تشتهر تركيا تقليديا بسياحة المدن والشواطئ، ولكنها بدأت في السنوات الأخيرة تستكشف جوانب سياحية أخرى، مثل: سياحة الاستشفاء، والسياحة الثقافية، وسياحة الحوافز والمؤتمرات. وتتعدد هوايات السياح إلى تركيا بين الغولف والغطس وتسلق الجبال والهبوط المظلي وركوب الخيل والمشي.

ويأتي معظم سياح تركيا من أوروبا، خصوصا من ألمانيا وبريطانيا وهولندا وفرنسا. ولكن الخريطة السياحية التركية تمتد من إيران وحتى روسيا واليابان والولايات المتحدة. ومؤخرا، شهدت تركيا إقبالا عربيا مكثفا على المصايف والمدن، خصوصا بعد نجاح الدراما التركية التلفزيونية في جذب انتباه المشاهدين العرب إلى مجتمع شرقي مسلم محافظ ومنفتح في الوقت نفسه على الثقافات الأخرى حيث لا يشعر الزائر العربي بالغربة في تركيا، ولا بالتفرقة التي قد يجدها في بعض الدول الأوروبية.

فإن الإقبال العربي يكون أكثر على المدن التركية، وبخاصة إسطنبول التي يجدون فيها مجدا إمبراطوريا إسلاميا من عصور سابقة. وتعد إسطنبول واحدة من أهم المدن السياحية في تركيا، إن لم يكن في العالم. وهي تعج بآلاف الفنادق من كافة درجات النجوم وما تحتها. وبينما يرى بعض الغربيين فيها عاصمة الإمبراطورية البيزنطية، يرى العرب والأتراك فيها عاصمة الخلافة العثمانية .

كما ان جمال تريكة لا يقتصر على إسطنبول حيث ان بورصة ويلوا واسبانجا وطربزون هذه المدن السياحية التي يتغنى بالشلالات والمرتفعات الجبلية الخضراء تنقلكم الى أجواء طبيعية لا مثيل لها .

  • البحث العقاري المتقدم

    More Search Options

قائمة المقارنة

WhatsApp إستشارة مجانية